TOPMENU2

 أي شركة إنتاج او منتج أو فنان، يرغب بإزالة اي اغنية خاصة به من الموقع، يرجى الأتصال بالإدارة على هاتف رقم 0097336705570 شاكرين لكم تعاونكم



  رقم تسجيل الموقع بهيئة شئون الإعلام بمملكة البحرين : EGASM406 
إدارة موقع أسمريكا ساوندز ترحب بجميع الأعضاء والزوار الكرام / تحياتنا لكم طاقم إدارة موقع أسمريكا ساوندز .. معانا جوكم غير .. جميع الأغاني المطروحة بدون إحتكار صوتي ونسخة أصلية بدون حقوق صوتية
Translate The Web Site - ترجمة الموقع

 الأخبار -> خبر أغنية معنى الجحود لفرقة الشموع البحرينية .. الخميس 11 أكتوبر 2012 صحيفة الأيام - العدد 8585

خبر أغنية معنى الجحود لفرقة الشموع البحرينية .. الخميس 11 أكتوبر 2012 صحيفة الأيام - العدد 8585

11 اكتوبر 2012
خبر أغنية معنى الجحود لفرقة الشموع البحرينية .. الخميس 11 أكتوبر 2012 صحيفة الأيام - العدد 8585
 
 
أطلق الملحن البحريني إبراهيم الدوسري آخر إنتاجاته الفنية وهي أغنية منفردة بعنوان «معنى الجحود» بصوت فرقة الشموع البحرينية بمشاركة الرابر البحريني الشاب (الرسلي) وهي من كلمات والحان واشراف فني للدوسري، وتوزيع سالم الجارح، وهندسة صوت عارف عامر وتم تسجيلها بستوديو الجارح للإنتاج والتوزيع الفني. وقد عبر الدوسري عن مدى سعادته لتعاونه الأول مع فرقة الشموع البحرينية والفنان هاني عبدالله في أول عمل عاطفي، حيث سبق وأن تعاونا في فواصل لإذاعة بحرين FM بعنوان (بحرين FM على هواك) وفواصل آخرى لإذاعة إمارات FM بعنوان (إمارات FM تسمع وكأنك ترى). وأضاف الدوسري بأن الأغنية شارك بها الكثير من العازفين والفنانين وعلى رأسهم عازف الناي المصري الشهير أيمن برجاس، وتم ادخال الوتريات لدى المايسترو هشام مصطفى بستوديو كليك بالقاهرة، وقد عزف الأكورديون الفنان البحريني علي أحمد، ايقاعات حسن الختال وجمعان، وشارك بالكورال وليد المالكي، يعقوب بوجندل، وأسمريكا.
وصرح الفنان البحريني هاني عبدالله مغني الفرقة بأنه في غاية السعادة لعودة الفرقة بشكل جديد ومميز، حيث أن الفرقة تستعد للعودة الجادة للحفلات والمشاركة بالأغاني والمشاركات الخاصة ونيابة عن جميع أفراد الفرقة يشكر كل محبي وجمهور الفرقة للوقفة الصادقة مع كل ما مرت به الفرقة من ظروف خاصة أبعدها كل تلك الفترة عن جمهورها، كما شكر الملحن الدوسري لبث روح التحدي لدى الجميع مما نتج عنه أغنية معنى الجحود بشكلها الجديد.
وختم الملحن الدوسري التصريح بشكره لكل من دعم هذا العمل الفني، كما أشاد بالإضافة الجميلة للأغنية من الإعلامية المميزة سيما العريفي للمشاركتها الرائعة بإلقاء الشعر بدخول الأغنية والشكر موصول للفنانة إيمان فاروق لدعمها للأغنية ولجميع الصحف والمجلات الداعمة للفنان البحريني.
 
 


الكاتب : حسين إسماعيل
Share it on Facebook نسخة للطباعة


تعلقيات الأعضاء


زوارنا وصلونا من
Free 

PageRank Checker

Web Hosting Reseller