خبر أغنية خوالة المعالي / لـ مدرسة خولة الثانوية بمناسبة التفوق

07 يونيو 2012
يعود المنتج والملحن البحريني إبراهيم الدوسري مع الفنانة البحرينية الموهوبة ميقات بأغنية جديدة بعنوان “خولة المعالي” وهي مهداة من أسمريكا ساوندز لمدرسة خولة الثانوية للبنات بمناسبة فوز وتفوق مدرسة خولة على مستوى مدارس المملكة لعام 2011-2012. وصاغ كلمات أغنية خولة المعالي طالبة مدرسة خولة شوق بنت أحمد الدوسري التي حازت في عام 2010-2011 المركز الأول بمسابقة شاعرة خولة ولقبت بشاعرة المدرسة، كما حازت على المركز الثاني على مستوى المملكة في مسابقة مهرجان قصايد حب في بوسلمان في نفس العام وحازت على المركز الثاني أيضا في النشاط الصيفي “صيف المشاعر 1” التي أقامته جمعية الشعر الشعبي عام 2011-2012، ومؤخراً فازت بالمركز الأول على مستوى المملكة في مهرجان في حب بوسلمان. والأغنية من الحان وإشراف فني للملحن إبراهيم الدوسري والتوزيع الموسيقي للفنان عبدالله عبدالمجيد وكورال طالبات مدرسة خولة الثانوية للبنات.
وصرح الدوسري أنه سعيد جداً لمشاركته احتفال مدرسة خولة العريقة في هذا التفوق والنجاح الإداري المتوالي سنويا وهنأ إدارة المدرسة وجميع منتسبيها وقدم لهم هدية تعبر عن دعمه لهذا التميّز والتفوّق الإداري الرائع، كما أشاد بموهبة الشاعرة الصغيرة شوق الدوسري بنت الشاعر المعروف أحمد مطلق الدوسري وتمنى لها الاستمرار بالعطاء بالساحة الشعرية ووعدها بدعم فني وتعاونات مختلفة على مستوى الأغنية.
وأخيراً عبرت الفنانة ميقات عن سعادتها لمشاركة احتفالات مدرسة خولة للسنة الثانية على التوالي وهنأت جميع الطالبات والمعلمات بهذا النجاح الباهر، كما فندت جميع الشائعات التي أكدت اعتزالها للفن وعادت مع أسمريكا ساوندز وأثنت على دعم الملحن المتميّز ابراهيم الدوسري لها دائماً وهنأته بافتتاح موقع ومنتديات أسمريكا ساوندز التجريبي.
 
 
المصدر :
 


الكاتب : حسين إسماعيل